الأحد، 9 نوفمبر 2008

فتوى بطعم البرتقال

فتوى بطعم البرتقال
أن تكره شيئاً فهذا امر يعنيك مهما تعددت الاسباب لمرض نفسي لجهل لتخلف لأي شيء أخر لكن ان تطلب من جميع البشر ان يكرهو شيء ويقاطعوه لأجل عيونك السود هذا ما اتعجب له...

مشروب الفتوى يعطيك طاقه وهميه منعشه

الفتاوى ليس شيء جديد علي عرفته منذ ايام المدرسه الابتدائيه في كل فتره تطلع لنا فتوى جديده تعلمنا كيف نعيش وكيف نلبس ونصلي وننام وكأننا بلا عقول... لم يتوقف اصحاب العظمه عن هذه الصنعه الى الان ولا ادري هل ستنقرض ام سننقرض نحن قبلها.

بالنسبة لي لا تهمني هذه الفتاوى بل احيانا تكون سبب في ادخال الفرح والتسليه وتمارس دور مهم في الترفيه العائلي وخصوصاً في اوساط شلتي المحدوده, ولكن مثل مايقولون "طالت وشمخت"..


هناك من يفتي بقتل الفيران وزعيمهم ميكي ماوسوآخر ماقرأت هو فتوى بالسحاب ترررا(مو نكته ترا)...أو السسته كما يسميها البعض.


المصدر: http://braveone.jeeran.com/archive/2008/10/695154.html

وهذه الفتوى تبين بأهمية وجود السحاب من الامام للمرأه وليس من الجانب او الخلف حتى لا يفتحها احد بالغلط (الظاهر الشيخ متأثر بالافلام المصريه: متيجي تفتحلي السسته ياسي محمد). هؤلاء الخفيفين الدم يجب ان نجد لهم وظائف تليق بفكرهم الجهنمي, مثلاً ننشيء موسوعه للفتاوى على غرار موسوعة غينيس لكن نسميها موسوعة فتوى تيك اوي او ننشيء لجنه نسمها لجنة الفتاوى للترفيه والتسليه وتكون هي مسؤوله عن تنظيم العروض الترفيهيه وتنظيم مسابقات للفتوى....






شروطها ان يكون المشاركين لك عليهم شوي فاضين ماعندهم شغل ولا عمل ولا عمرهم قروا كتاب بعيد عن عالم الاموات تبعهم. ممكن ايضاً الاستفاده من هوليوود لانتاج افلام كثيره مثلاً( افتحللي السسته ياجدع, وليلة القبض على ميكي ماوس )وعدد من افلام الرعب(بيت الارهاب,او اللحيه الخفيه)والكثير من الافلام الكوميديه مثل(حين يلعب الفأر بذيله,الفتوى والجلاد).



لقطه من فلم افتحلي السسته ياجدع(مع الاعتذار للفنانين الكبار)

عندما انتشر خبر فتوى ميكي ماوس العظيم كنت امشي هنا وانا حائره اتسأل هل يعرف احد بأمر هذه الفتوى وخصوصاً انها انتشرت بشكل كبير حتى في الاعلام الغربي... بصراحه ميكي ماوس خوش ريال ماكان لازم يهاجمونه بهذه الطريقه البشعه.

ودمتم بخير متمنيه لكم عالم نظيف بلا فتاوى...